التأمين الصحي للأطفال for Dummies

Wiki Article



- إثبات الدخل: يُشترط تقديم مستندٍ يُثبت دخل صاحب وثيقة التأمين.

هنا تجد: المستشفيات التي يشملها تأمين العربية التعاونية في الرياض ومكة

كما تتولى المؤسسة ترخيص مزاولة الضمان الصحي لشركات التأمين وشركات إدارة المطالبات ووسطاء التأمين ومقدمي الخدمات الصحية.

● تغطية صحية مجانية أو بتكلفة منخفضة: يوفر برنامج ميديكيد تغطية صحية مجانية أو بتكلفة منخفضة للمقيمين في الولايات المتحدة من ذوي الدخل المتدني، والأشخاص ذوي الإعاقة، وبعض المستفيدين من برنامج ميديكير، وغيرهم ممن لا يستطيعون الحصول على تأمين صحي بتكلفة منخفضة.

إلى الرعاية الطبية الطارئة في حالات الإصابات أو الأمراض المفاجئة. كما يمكن للتأمين الصحي للأطفال توفير خدمات العلاج الطبيعي والنفسي إذا لزم الأمر، وكذلك توفير الأدوية الضرورية والتجهيزات الطبية الأخرى.

يقدم برنامج المساعدة لميديكير وميديكيد مساعدة غير متحيزة ومجانية لمشمولي البرنامجين.

اكتشف برامج التأمين الصحي التي نقدّمها للأفراد والعائلات

. تتيح هذه البطاقات إمكانية العلاج في عدد كبير من مرافق الرعاية الصحية العامة والخاصة المدرجة ضمن شبكة عمل الشركة الوطنية للضمان الصحي، كما تشمل تغطية جغرافية أوسع وتقدم فوائد طبية إضافية. 

لمحة عامة حلول صحيّة شاملة للأفراد حلول صحيّة أساسية وإلزاميّة للأفراد الأسباب التي تدفعك إلى اختيار سيغنا الشرق الأوسط عروض العافية المدوّنة اتصل بنا مزوّد الرعاية الصحية الوسطاء المدوّنة من نحن لمحة عامة من نحن

● إما مواطن أمريكي أو مقيم بشكل قانوني ودائم، بالإضافة إلى استيفاء متطلبات الأهلية المالية

الأسباب التي تدفعك إلى اختيار سيغنا الشرق الأوسط عروض العافية المدوّنة اتصل بنا القائمة

يجب التحقق من نطاق التغطية المقدمة من قبل كل خطة تأمين صحي. بما في ذلك الخدمات الطبية المشمولة، والمستشفيات والأطباء المشاركين في الشبكة، والمزايا تعرّف على المزيد الإضافية مثل رعاية الأسنان والنظر.

تتولى مؤسسة دبي للضمان الصحي مسؤولية تنظيم سوق التأمين الصحي وضمان حقوق الأفراد المشمولين بالضمان الصحي في إمارة دبي للمواطنين والمقيمين والزوار.

الصفحة الرئيسية الأفراد والعائلات الأفراد والعائلات-الإمارات العربية المتحدة

Report this wiki page